علي - فيتشيسلاف - بلوسين كان قسيسا وقد وصل إلى مرتبة عالية في الكنيسة الأرثوذكسية، وقد أسلم - ولله الحمد - وفي هذه الرسالة يحكي عن سبب إسلامه.
Абу Мухаммад Булгарий
Почему я стал мусульманином
История принятия ислама православным священником описанная им самим.
https://www.islamhouse.com/p/204791
تحميل الملفات